السبت، 15 سبتمبر 2012

جواب لكل سؤال عن نيوبكس


أهلا وسهلا بكم إخوتى الأحبة في موضوع بالتأكيد سيكون مفيدا جدا لكل مبتدئ في شركة نيو بكس، وسأقوم إن شاء الله بشرح معظم إن لم يكن كل الأسئلة المطروحة عن شركة نيو بكس وكيفية التعامل معها، وطبعا هذا العمل أولا لوجه الله تعالى، وثانيا حتى تعم الفائدة على كل المسلمين بوجه عام وكل إخواننا العرب وقبل أن أبدأ في سرد الأسئلة أحب أن أنبه أنه من الممكن لأي شخص من ذوى الخبرة
في هذه الشركة أن يقوم بالتعديل على الموضوع في أي معلومة ولا حرج في ذلك إن شاء الله وأرحب به ستعم الفائدة على الجميع إن شاء الله والله المستعان.
---------------
سؤال: ما هي شركة نيو بكس؟
جواب: هي شركة تقوم على ترويج الإعلانات المرئية لشركات معينة على الإنترنت، حيث أنها تعتمد بشكل مباشر على دفع هذه الشركات مبالغ من المال لترويج الإعلانات الخاصة بها، وهناك مصادر أخرى مثل الإحالات المؤجرة حيث أنه من الممكن أن تستأجر إحالات وبالطبع تقوم بالدفع للشركة على كل 3 إحالات كأصغر حزمة إحالات، هذا بالطبع دون تلك المبالغ التي تقوم بدفعها لترقية عضويتك والتمديد للإحالات وغيرها من الأمور.
---------------
سؤال: ما معنى الإحالة وما هي أنواعها؟
جواب: الإحالة هي شخص يقوم بفتح الإعلانات الخاصة به مثلك تماما ولكن الفرق الوحيد هو أنك تأخذ نسبة من الربح على كل إعلان يقوم بمشاهدته دون أن يخسر هو شيئا من رصيده، وهناك نوعان من الإحالات:
1- الإحالة المباشرة: وهي الشخص الذي يقوم بالاشتراك في الشركة من خلال الرابط الخاص بك حيث أنك لا تدفع له أي شيئ مقابل ذلك وهو النوع المفضل من الإحالات.
2- الإحالة المستأجرة: وهي الشخص الذي تقوم بالدفع للشركة لاستئجاره وهناك حزم (أي مجموعات) تقوم بتأجيرها أقلها 3 افراد ثم 10 وهكذا...، لكن هناك ميزات في الإحالات المستأجرة وهي أنه من الممكن استبدال أي إحالة غير نشطة (أي لا تفتح الإعلانات يوميا)، كما أنه من الممكن أن تمدد له في فترة الاستئجار من شهر إلى ستة.
---------------
سؤال: ما معنى الرابط الخاص بي في الشركة؟
جواب: شركة نيو بكس ستقدم لك رابطا خاصا بك تستطيع توزيعه في المنتديات أو على أصدقائك أو ما شابه من طرق التوزيع مع شرح بسيط لكيفية عمل الشركة، وفي هذه الحالة فإن كل مشترك سيقتنع بالشركة ويشترك من خلال الرابط الخاص بك سيعود عليك بالنفع كما أسلفنا.
---------------
سؤال: كيف أحصل على الرابط الخاص بي؟
جواب: في الصفحة الرئيسية للشركة قم بالضغط على اسمك والذي ستجده بالأعلى على اليمين ثم قم بالضغط على كلمة "Banners" والتي ستجدها على الشمال بالأعلى، وبجانب كلمة ""Link ستجد الرابط الخاص بك.
---------------
سؤال: هل بمجرد أن يشترك أحد من خلالي سأبدأ بحصد المكسب منه مباشرة؟
جواب: لا؛ لأن الشركة وضعت قانونا لهذا، ألا وهو: لابد وأن يمر عليك على الأقل شهر في الشركة أو أن تقوم بمشاهدة مئة إعلان ومن ثم تبدأ بتفعيل أي مشترك من خلالك.
---------------
سؤال: هل هذا يعني أن أي مشترك من خلالي في أول شهر وقبل أن أضغط 100 إعلان لن يكون لي منه أي مكسب؟
جواب: بالضبط، ولذلك يُنصح الإخوة الجدد بعدم الترويج للروابط الخاصة بهم إلا بعد مرور شهر من اشتراكهم بالشركة وبعد ضغط 100 إعلان.
---------------
سؤال: أيهما أفضل: استئجار الإحالات بمجرد أن أحصل على ثمنها؟، أم تحويل الأموال إلى البنك بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى؟
جواب: هناك مدرستان:  المدرسة الأولى تقول بتحويل الأموال إلى حسابك البنكي بمجرد الوصول إلى الحد الأدنى وهو 2 دولار وهذا فقط للتثبت من مصداقية الشركة عندك وأن تثق أكثر في أن الشركة ليست بالنصابه.
وهناك مدرسة أخرى وهي التي أنتمي لها شخصيا وهي أن تبدأ باستئجار الإحالات مباشرة بمجرد حصولك على الثمن المطلوب وذلك للأسباب التالية:
1- لأن شركة نيوبكس لا يختلف عليها اثنان من حيث المصداقية وهذا باعتماد كثير من المشتركين ذوي الخبرة في هذا المجال.
2- تعتبر المرحلة الأولى في هذا المجال من أصعب وأهم المراحل حيث لابد وأن تتحلى بالصبر ولذلك ينصح باسـتئجار الإحالات حتى لا يضيع الوقت.
---------------
سؤال: هل لي أن أستبدل إحالة معينة إن لم تكن نشطة؟
جواب: بالطبع يمكنك استبدال أي إحالة مستأجرة إن لم تكن نشطة ولكن الإحالة المباشرة التي تشترك في الشركة من خلالك لا يمكنك استبدالها.
---------------
سؤال: ما معنى إحالة غير نشطة أو نشطة وكيف أحدد هذا؟
جواب: هناك الإحالة النشطة وهي التي تضغط على إعلاناتها بشكل يومي أو كل يومين على الأكثر، أما الإحالة الغير نشطة فهي الإحالة التي لا تفتح إعلاناتها إلا كل أسبوع أو خمسة أيام أو أكثر من ذلك فهذه تسمى بالإحالة الغير نشطة ويفضل استبدالها، أما عن كيفية تحديد الإحالة النشطة من غيرها فبعد ذهابك إلى صفحة الإحالات المستأجرة ستجد بعض المصطلحات وهنا نقوم بشرحها إن شاء الله:
Referral"" وهو اسم الإحالة.
Referral Since"" وهو تاريخ بداية عمل هذه الإحالة معك.
Next Payment"" وهو تاريخ انتهاء مدة عمل هذه الإحالة معك إن لم تجدد لها المدة.
Last Click"" وهي آخر مرة ضغطت هذه الإحالة على إعلاناتها، ومن هذه الخانة يمكنك تتبع الإحالات لمعرفة من هو نشيط ومن هو غير نشط.
Clicks"" وهو عدد الإعلانات اللتي شاهدتها هذه الإحالة منذ استأجرتها.
---------------
سؤال: كيف أستطيع أن أستبدل إحالة معينة غير نشطة؟
جواب: في صفحة الإحالات المستأجرة ستجد بجانب الإحالة من الجهة اليمنى مربعا ضع فيه علامة صح ثم انظر بالأسفل ستجد هذه الجملة:
What Do You Want To Do With Selected Referrals?"" ومعنى هذه الجملة: "ماذا تريد من الإحالة التي قمت بتحديدها؟" إن كانت واحدة أو أكثر من ذلك ثم قم باختيار
I Want Ro Recycle Them"
" أي: "أنا أريد استبدالها" ثم قم بالضغط على كلمة "Click Here to Confirm" وبهذا تكون قد أتممت عملية الاستبدال.
---------------
سؤال: هل من الممكن أن أعلم عدد الإحالات المشتركة من خلال الرابط الخاص بي سواء كانت إحالات مباشرة أو مستأجرة؟
جواب: بالطبع تستطيع، قم بالضغط على اسمك أعلى الصفحة الرئيسية على اليمين ومن ثم ستجد على اليسار:
" "Directأي عدد الإحالات المباشرة المشتركة من خلال الرابط الخاص بك.
Rented"" أي عدد الإحالات المستأجرة.
---------------
سؤال: كيف أضع صورة خاصة بي أسفل اسمي؟
جواب: اذهب للصفحة الرئيسية ستجد على اليسار كلمة "Personal" قم بالضغط عليها ومن ثم انظر إلى الأسفل بجانب كلمة "Personal Icon" قم بوضع الرابط للصورة التي تريدها واعلم أن طول الصورة وعرضها (width100 x height140) وبعد ذلك قم بوضع كلمة السر الخاصة بك في خانة "Primary Password" وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة Save Changes"".
---------------
سؤال: كيف أذهب إلى برنامج الشات الخاص بالشركة؟
جواب: انظر إلى الصفحة الرئيسية بالأعلى ثم قم بالضغط على كلمة "Chat"، ملحوظة: لا يوجد شات باللغة العربية لإخواننا العرب ولهذا يقوم الإخوة ذووا الخبرة من العرب بطلب عمل شات خاص للعرب بالشركة.
---------------
سؤال: كونت مبلغا من المال بالشركة ولكن لا أستطيع تأجير إحالات ولا أعلم ما السبب؟
جواب: لابد حتى تقوم بتأجير إحالات أن تكون قد أتممت شهرا بالشركة وأن تتم فتح 100 إعلان وبعد ذلك تقوم بتحويل جزء من المال للتأجير إلىRanting Balance" " ثم انظر إلى الصفحة الرئيسية على اليسار واضغط على كلمة "Ranting Balance" ثم قم بالضغط على كلمة "NeoBux Main Balance" ثم قم بالضغط على الأسهم حتى تصل للمبلغ المراد تحويله ثم قم بالضغط على "transfer your main balance".
---------------
سؤال: كيف أقوم باستئجار الإحالات؟
جواب: بعد أن أتممت الشروط السابقة (العضوية لمدة شهر وضغط مئة إعلان) اذهب إلى الصفحة الرئيسية ستجد بالجهة اليمنى كلمة "REFERRALS"اضغط عليها ومن ثم ستجد الأعداد التى يمكنك استئجارها على حسب الأموال الموجودة معك فهنا يمكنك استئجار 3 إحالات إن كنت تمتلك 0.60$ أو يزيد، وهناك استئجار 10 إحالات إن كنت تمتلك 2.5$ أو يزيد، وهكذا قم بالضغط على الرزمة التى تريدها.
---------------
سؤال: هل من الممكن استئجار إحالات كل يوم حتى وإن كنت أمتلك ثمنهم؟
جواب: لا لأن الشركة وضعت مدة وهي سبعة أيام بين كل عملية استئجار وأخرى.
---------------

سؤال: هل من الممكن عمل ترقية للحساب الخاص بي وما هى الشروط؟
جواب: بالطبع من الممكن ترقية الحساب الخاص بك ولكن هناك ثلاث شروط:
1- أن تقوم باستئجار إحالات لمرتين على الأقل.
2- أن تقوم بالضغط على مئة إعلان على الأقل.
3- أن تكون مشتركا بالشركة من شهر على الأقل وبعد هذه الشروط تقوم بدفع 90$ للشركة لترقية الحساب الخاص بك.
---------------
سؤال: هناك بعض المصطلحات التى لا أفهمها فما الحل؟
جواب: سأقوم بشرح معظم المصطلحات حتى أسهل عليك إن شاء الله:
View Advertisements"" وهو مصطلح موجود بالصفحة الرئيسية بالأعلى على اليمين وهو مكان الإعلانات الخاصة بك والمطلوب فتحها يوميا.
 "Chat"وهو مصطلح موجود بالصفحة الرئيسية بالأعلى على اليمين وهو مكان غرف الدردشة الخاص بالمشتركين في الشركة.
Forum"" وهو مصطلح موجود بالصفحة الرئيسية بالأعلى على اليمين وهو المنتدى الخاص بالمشتركين بالشركة وهناك منتدى خاص بالعرب باللغة العربية.
Upgrade"" وهو مصطلح موجود بالصفحة الرئيسية بالأعلى على اليمين وهو لعمل ترقية للحساب الخاص بك كما أسلفنا.
Account Summary"" وهو مصطلح موجود بالصفحة الرئيسية بالأعلى على اليسار وهي الصفحة الرئيسية للحساب الخاص بك.
Banners"" وهو مصطلح موجود بالصفحة الرئيسية بالأعلى على اليسار وهو المكان الذي تجد به الرابط الخاص بك كما أسلفنا.
Personal"" وهو مصطلح موجود بالصفحة الرئيسية بالHعلى على اليسار وهو المكان الخاص بتعديل الملف الخاص بك كالبريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور والصورة الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق