السبت، 15 سبتمبر 2012

التسجيل في الشركة








ما هي NeoBux ؟نيوبكس هي أحد شركات الربح مقابل الضغط أو PTC ( Paid To Click ) والتي تجعلك تحصل على المال وأنت في منزلك, ستحصل على هذا المال في أي وقت, أثناء نومك, أثناء مشاهدتك للتلفاز أو أثناء زيارتك لأصدقائك. في الحقيقه ما سيكون عليك إلا أن تقضي 20 دقيقه أو أقل على موقع الشركه ولكن هذا سيكون لاحقا, بعد أن تبذل بعض الجهد في البداية. لكي تصبح عضوا في الشركه هو أمر مجاني كليا ولا يحتاج إلى معلومات شخصيه مثل رقم بطاقة الائتمان أو بيانات البنك لتزودهم بها, انت فقط تحصل على المال مقابل ضغطك على الاعلانات مقابل مبلغ  0.001 دولار للضغطه. نعم, أعلم أن هذا لا يبدو كثيرا, ولكن المكسب الحقيقي يأتي من نظام الإحاله حيث يمكنك هذا النظام من الحصول على المال مقابل كل ضغطه يقوم بها محال أو شخص قمت بدعوته إلى الموقع, لا تخف يمكنك الحصول على الكثير من المحالين دون دعوة أي شخص وهذا ما سيتم ذكره في القادم من الدليل.



من هم المحالون ؟

المحالون هم أشخاص مثلك تماما سجلوا في شركة نيوبكس. هؤلاء الأشخاص سيتغطوا على الاعلانات كل يوم, ويحصلوا على المال مقابل ذلك, ومع ذلك أنت أيضا تحصل على المال مقابل كل ضغطة يقومون بها.

 المحالون المستأجرون هم الأشخاص الذين يمكنك استئجارهم بحيث تحصل على المال مقابل كل ضغطة يقومون بها للمدة التي تحددها أنت ولكن تحتاج إلى تجديدهم وتغير غير النشيط منهم دوريا.

يمكن لأي شخص متصل بالانترنت اسخدام نيوبكس. ولكن مسموح بحساب واحد فقط لكل اتصال. وهذا لمنع محاولات الغش التي يقوم بها بعض الأشخاص لكي يزيدوا من أرباحهم.

إذا كيف أحصل على المال سريعا ؟

حسنا إهدأ. سأشرح كل الأمر في هذه الفقرة. بقيامك بإدارة حسابك ورعايته ستجني الكثير من المال على المدى البعيد. هذه ليست وظيفة للثراء بين عشية وضحاها. في الواقع ليست وظيفة على الإطلاق. إنه ملحق صغير في حياتك. حساب سيكون دائما لك, يمكنك الوصول إليه في أي وقت, وهو ينمو أكثر فأكثر. ومع ذلك لقد أعددت بعض الاستراتيجيات التي سوف تشكل لك مسارا محددا وثابتا يمكنك اتباعه, إذا اردت ذلك. يمكنك مراجعتها فهي موجودة في الموقع . 

هل NeoBux محتاله ؟

لا يا سيدي. هذا السؤال سُئل كثيرا في مجال الربح مقابل الضغط ولسبب وجيه, كثير من المواقع في هذا المجال تختفي بعد بضعة أسابيع من انشائها. نيوبكس بقيت تعمل وتدفع لمدة تزيد عن 4 سنوات. عدد ضخم من الأعضاء استثمر مبالغ كبيرة من المال في هذا الموقع وحصل على مبالغ أكبر مرة أخرى. الدفع لك فوري وفي أي وقت, مهما كان المبلغ الذي تطلبه ( باستثناء أن الحد الأدنى للدفع 2 دولار طبعا ). لقد رأيت أحد الأعضاء حصل على 10 الاف دولار دفعة واحده! ويكنك الحصول على صورة لذلك في منتدى نيوبكس.

كيف يمكنني الإنضمام ؟

يمكنك التسجيل الان و مجانا 
                                               

                                                                                        

شرح التسجيل 
www.neobux.com
الشركة المصنفة الأولى عالميا
الشركة تعمل منذ عام 2008 حتى الآن
المصداقية الشديدة والدفع الفورى أهم ما يميزها بالاضافة إلى أنها شركة مسجلة
كما أنها من أفضل الشركات من حيث أسعار الضغطات



سعر ضغطتك للإعلان العادى: 0.001 $ 
بالاضافة للأعلانات الاضافية والممتدة : من 0.015 $ إلى 0.005 $


عدد الإعلانات المتوفرة يوميا للضغط: 8-10 اعلانات عادية
بالإضافة إلى الاعلانات الاضافية خلال اليوم وكمان الاعلانات الممتدة وسعرها 0.015 $



ضغطات الريفيرال
سعر ضغطة الريفيرال المباشر0.0005 $سعر ضغطة الريفيرال المؤجر: 0.005 $ (نصف سنت)
الحد الأدنىالحد الأدنى لسحب الأرباح: 2 دولار (أى يمكنك سحب أرباحك عندما تصل 2 $)


الدفع على بنوك الألرت باى أو الباى بال أو النيتللر
  

الدفع فورى (أى يصل إلى حسابك فى البنك بمجرد طلبه من الشركة)

اثبات الدفع


شرح التسجيل بالصور 
أدخل على رابط التسجيل 

www.neobux.com
ثم اتبع الشرح كما يلي - 

بعد الدخول الى الشركة و الضغط علىRegister















ولطلب السحب عند بلوغك 2دولار اضغط فوق Your payment ستظهر هذة الصفحة


الشرح بالفيديو - 


لسحب أرباحك الى جيبك 

عليك التسجيل بالبنك الالكتروني العالمي ألارت باي . حيث تقوم بتحيول الأرباح من حسابك في شركة نيوبكس الى حسابك في النك الالكتروني ألارت باي ومن ثم الى البنك الأرضي أو الفيزا و بعد ذلك الى جيبك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق